random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تحدي الملوك مهكرة أكواد ذهب للاندرويد

تنزيل لعبة تحدي الملوك حرب السلاطين مهكرة أكواد اخر اصدار

نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل العاب الملوك على الاطلاق لجميع اجهزه الموبايل . لعبة تحدي الملوك تعد لعبة رائجة لدى اللاعبين العرب و ذلك بسبب حصولها على تقييمات عالية بشكل ايجابي . فكرة اللعبة تعتمد على استخدام الجنود الخاصه بك و ذلك لانها بعدد معين و توجيهها دائما جهه العدو لتدمير الحصون و تحقيق هدف معين . تعتبر فكرة اللعبة بسيطة و مختلفة عن جميع العاب البناء لانها تعتمد على توجيه كل حصن ضد حصن العدو و ذلك لتنفيذ المطلوب دائما .

تعتمد فكرتها على مجموعة من سلسلة مراحل كثيرة لا تنتهي . نظرا لصغر مساحة اللعبة فهي تعتمد على استخدام و توجيه الجيش و ذلك بقيادة السلاطين و انشاء صراع و تحدي بين الملوك . هدف كل مرحلة قد يختلف عن الاخر و ذلك من خلال القضاء على حصون العدو او انقاذ الاميرة او تدمير اهداف معينة و ذلك باستخدام اعداد الجنود بطريقة استراتيجية صحيحة . يجب تمرير الفرق و لكي يتم عمل حلقة وصل بين البرجين بشكل مباشر .

يوجد 5 قوى اساسية سوف تحصل عليها اثناء اجتياز المراحل و اللعب بشكل مستمر . الخاصية الاولى وهى الهرم و من خلال تستطيع زيادة برج الحليف بشكل كبير . الثانية و هى النار الأبدية و من خلالها يتم تقليل مستوى كل ابراج العدو بشكل فوري . زهرة الحليف سوف تمنحك تطوير كل أبراج الحليف بشكل فوري . خاصية طيف القمر سوف تزيد من سرعة مسيرة برج الحليف بشكل أفضل . سحر التجميد تمنع العدو من تكبير البرج او انشاء صلة بأي برج اخر يمكن استخدامة على جميع الجوانب .

1- أكواد لعبة تحدي الملوك المهكرة

تعتمد هذه اللعبة شكل كبير على امتلاك ذهب و نقاط حيوية كثيرة . يعتمد معظم اللاعبين على استخدام الاكواد و لكن تظهر بشكل اسبوعي و معظمها قد يكون غير حقيقي او لا تعمل اطلاقا . خلال النسخه المهكرة سوف تستطيع الحصول على جميع المتطلبات بشكل غير محدود بدون اي شحن او اكواد . بجانب انها سوف تساعدك على اجتياز اكبر عدد من المراحل بطريقة سهله و سريعة من خلال توافر كل المميزات لديك . على الرغم من بساطة فكرة اللعبة الا انها تشمل مميزات كثيرة وتعتبر ممتعة الى حد ما و ذلك للمبتدئين لانها سهلة من حيث التحكم .

2- تهكير لعبة تحدي الملوك كود ذهب غير محدود

1- تتميز اللعبة بمساحة صغيرة و تصميم مميز .

2- تعتمد على فكرة بسيطة و هى توجيه الابراج و الجنود ضد العدو .

3- الحصول على كود تفعيل ذهب غير محدود مجانا .

4- الحصول على 5 قوى مفعله مجانا سوف تزيد من فرصتك فى الفوز دائما .

5- امكانية زيادة السرعة x2 لاجتياز المراحل بشكل اسرع .

6- الحصول على نقاط حيوية لا تنتهي بدون اكواد .

7- زيادة صعوبة المراحل و تنوع الاهداف المطلوبة يزيد من متعة اللعبة .

8- تصنف ضمن افضل الالعاب الفردية و تعتمد على استراتيجية استخدام الجنود .

3- تحميل لعبة تحدي الملوك مهكرة للاندرويد

الان يمكنك تحميل النسخه المهكرة و تشمل جميع الاكواد المطلوبة مفعلة مجانا . سوف تحصل على كود الذهب مفعل فى لعبة تحدي الملوك حرب السلاطين ذلك لان الباتش يشمل ذهب غير محدود مجانا بدون شحن . اللعبة بمساحة 139 ميجا بايت بصيغه apk mod سوف تساعدك على اجتياز جميع المراحل و الاستمتاع باللعب بدون اي شحن و يمكنك بدأ تنزيلها من خلال الرابط التالي المباشر اضغط Download .
google-playkhamsatmostaqltradent